التخطي إلى المحتوى الرئيسي

فك السحر

بسم الله الرحمن الرحيم


كيفية فك و تبطيل السحر المطلسم الجزء الثاني و الأخير صحيح مجرب لا شك فيه


السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته


في هذا الجزء سأقدم لكم طريقة فك و تبطيل مفعول السحر اليهودي و هي فائدة مجربة صحيحة و من الذخائر لكن ينبغي التذكير أن هذه الطريقة صالحة أيضا لفك جميع انواع السحر المتعلق بالربط عن الزواج و التعكيس و ركود التجارة و حل المربوط كما انها تبطل مفعول جميع أنواع السحر التي تعلق بالأشجار و التي تدفن في المقابر أو توضع في مجاري المياه مثل النهر و العين الجارية و البئر و البحر.


أما السحر المأكول فسيكون موضوعنا القادم إن شاء الله تعالى.


إذا و بعد التوكل على الله علينا ان نعلم أن السحر بصفة عامة ثلاث انواع لا رابع لهاو جميع ما يخطه السحرة أو تعقده الساحرات ينطوي ضمن أحد هذه الأنواع الثلاثة من السحر و هي :


1 سحر مأكول


2 سحر مدفون أو موضوع في ماء جار مثل البئر أو العين أو البحر أو النهر.


3 سحر معلق في الأشجار أو قرب موقد نار دائمة الاشتعال.


فائدتنا هذه لا تبطل إلا النوع الثاني و الثالث أي ما علق أو دفن أو وضع في ماء.


أما السحر المأكول فلا تؤثر فيه هذه الفائدة تماما لنه يكون غالبا ممتزج بالدم و لا خلاص منه إلا بالاستقياء.


إذا لفك هذان النوعان من السحر خذ على بركة الله تعالى 5 كلغ من الرصاص.


ذوبه على نار هادئة ثم طهر تماما من الدنس الذي به حتى يصبح مشابها للفضة حين تذاب.


خذ الرصاص المذاب بعد تطهيره و صبه على الأرض برفق (يجب أن تكون الأرض جافة تماما لأن التحام الرصاص المذاب بالماء يسبب نوع من الانفجار و قد يؤذي) أتركه يبرد.


ثم خذ ذلك الرصاص و قصه باستعمال مقص كبير و شكل منه 7 صفائح متوسطة الحجم.


على الصفيحة الأولى أنقش بإبرة كبيرة سورة الفاتحة أحرف مفرقة بدون طمس و على الوجه الثاني التوكيل (تجدونه أسفل الموضوع).


على الصفيحة الثانية أنقش الخمس آيات الأولى من سورة البقرة أحرف مفرقة بدون طمس و على الوجه الثاني التوكيل.


على الصفيحة الثالثة أنقش آية الكرسي أحرف مفرقةبدون طمس و على الوجه الثاني التوكيل


على الصفيحة الرابعة أنقش قوله تعالى و قدمنا إلى ما عملوا من عمل فجعلناه هباء منثورا أحرف مفرقةبدون طمس و على الوجه الثاني التوكيل


على الصفيحة الخامسة أنقش قوله تعالى قال موسى ما جئتم به السحر إن الله سيبطله إن الله لا يصلح عمل المفسدين أحرف مفرقةبدونطمس و على الوجه الثاني التوكيل


على الصفيحة السادسة أنقش سورة الفلق أحرف مفرقةبدون طمس و على الوجه الثاني التوكيل


على الصفيحة السابعة أنقش سورة الناس أحرف مفرقةبدون طمس و على الوجه الثاني التوكيل


بعد الانتهاء من نقش الصفائح ضعها أمامك على قطعة قماش بيضاء كبيرة الصفيحة جانب الأخرى ثم أقرا التوكيل الذي كتبته 313 مرة على عدد الرسل عليهم الصلاة و السلام لا تزيد و لا تنقص ثم بخرهم بالجاوي المكاوي و الفاسوخ الأسود و لفهم جيدا في نفس القماش و لا تفتح القماش حتى تحين ساعة العمل.


يوم السبت ساحة زحل الأولى (لا يصح العمل إلا فيها) في العشرة الأيام الوسطى من الشهر العربي (أي بين 10 إلى 20 من الشهر العربي) أحضر جرنا (عندنا في شمال أفريقيا يسمى المهراز) و ضع فيه قليل من ماء البحر و ماء عين جارية و ماء عين لم ترى الشمس و ماء نهر و ماء بئر.


ثم ذوب الصفيحة الأولى و عزم بالعزيمة الآتية مرة واحدة ثم صب الرصاص المذاب برفق في الجرن (المهراز).


ثم خذ الثانية و كرر نفس العملية و هكذا حتى تنتهي منها جميعا.


كل مرة تدخل يدك في الجرن و تنزع الرصاص الذي كسبته داخل الجرن (المهراز).


بعد الانتهاء من هذه العملية ضع بقايا الرصاص داخل قطعة القماش البيضاء و لفها لكن لا تربطها و لا تضع عليها أي عقد (حذار في هذا الأمر) ثم خذها إلى مكان بعيد و أفتحها و اقذف ما فيها خلفك و لا تلتفت للخلف بل انطلق مباشرة بعد الرمي و لا ترجع من نفس الطريق التي اتيت منها ذلك اليوم.


بعدها خذ جام أبيض جديد لم ستعمل فقط (الجام هو الإناء المصفح الذي يستعمل للأكل يكون لونه أبيض مثل الحليب و ليس أبيض شفاف) أكتب داخله الجدول الآتي و حوله العزيمة من الخارج إلى الداخل كما هو موضح في الصورة.














ثم امحي الكتابة بزيت زيتون و ضع فيحل قليلا من ملح الطعام و الفيجل و الحرمل و تطلي به جسدك كاملا 3 ليل فقط.


و قد انتهى العمل.


صحيح مجرب لا شك فيه


صالح لفك جميع انواع السحر و العكوسات و جميع انواع الربط بما فيها ربط الرجل عن جماع زوجته و المرأة عن الزواج و قد جربته أكثر من ألف مرة فكان صحيحا و لا يوجد فيه أي شيء مخالف للشرع.


ملاحظة: العالم الوحيد الذي شرح هذه الطريقة في أحد كتبه هو الامام جلال الدين السيوطي رحمه الله في كتابه الرحمة في الطب و الحكمة، غير أن الكتاب مخالف عن الطريقة المعروضة ها هنا،


التوكيل : بسم الله الشافي بسم الله العافي بسم الله المعافي بسم الله خير الأسماء بسم الله رب الأرض و السماء بسم الله اسم بركة و شفاء بسم الله الذي لا يضر مع اسمه شيئا في الأرض و لا في السماء و هو السميع العليم اللهم رب الناس أذهب البأس و شفي أنت الشافي لا شفاء إلا شفاءك شفاء و يغادر سقما و قدمنا إلى ما عملوا من عمل فجعلناه هباء منثورا.


العزيمة : بسم الله الرحمن الرحيم و صلي اللهم على سيدنا محمد طب القلوب و دوائها و عافية الأبدان و شفائها و نور الأبصار و ضيائها و على آله و صحبه و سلم تسليما.


و قدمنا إلى ما عملوا من عمل فجعلناه هباء منثورا (03)، افسخ يا شرماط ما عملته الأيادي و ما مشت عليه الأرجل و ما تكلمت به الألسن و ما غلقت عليه الأبواب و اجتمع عليه الأعداء و الأحباب بحق اسم الله التواب، افسخ يا شرماط ما ارتخت عليه الستور و ما عمل بدم العصفور بحق الباعث الناس من القبور، افسخ يا شرماط ما عمل في جوف المصابيح و ما عمل في السنون و الرماح بحق اسم الله الفتاح، افسخ يا شرماط ما عمل في الدفوف و دفن في السقوف بحق اسم الله الممدوح افسخ يا شرماط ما عمل في الطين و الطير و الشمعة و لحم الخنزير بحق اسم الله الخبير افسخ يا شرماط ما عمل في الذهب و الفضة و ما دفن تحت العتبة بحق رب الكعبة افسخ يا شرماط ما عمل في النحاس و ما نقش على الرصاص بحق افسخ يا شرماط ما عمل عقد في الشعر و ما دفن في القبر بحق اسم الله البر افسخ يا شرماط ما عمله اليهود و اليهوديات و ما دفن في القبور المنسيات بحق السبع آيات المنجيات افسخ يا شرماط مكر الماكرات و سحر الساحرات و ما عمل بخيط العنكبوت و ما دفن في أركان البيوت بحق صاحب الملك و الملكوت افسخ يا شرماط ما داسته القدام و ما خطته الأقلام بحق سيدنا محمد سيد الأنام افسخ يا شرماط ما عمل في الفخار و ما دفن في النار بحق الملك الجبار.


قال موسى ما جئتم به السحر إن الله سيبطله سيبطله سيبطله إن الله لا يصلح عمل المفسدين (03)


فجاء الحق و وقع ما كانوا يعملون (03)


ان الذي انزل عليك القرآن لرادك إلى معاد فسيكفيكهم الله و هو السميع العليم (03)


أبطلت جميع انواع السحر و العمل و العقد إن كان في شجرة أو معلق بشجرة و مدفونا في مقبرة أو في ماء بئر أو ماء نهر او ما بحر او ماء جار أو ماء راكد باطل باطل باطل ما عملوا و ما كانوا يعملون.


أجب يا شرماط بحق قطط 2 رجج 2 شلوم 2 شروم 2 أبروم 2 سفطوم 2 و توكل بتبطيل سحر ///// بن /////// و ما أمرنا إلا واحدة كلمح بالبصر


و لا حول و لا قوة إلا بالله العلي العظيم


أدعوا الله لنا بالعفو و العافية و المعافاة الدائمة في الدين و الدنيا و الآخرة و الفوز بالجنة و النجاة من النار

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

جلب النساء للجنس

جلب وتهيج النساء بالنظر