التخطي إلى المحتوى الرئيسي

جلب الحبيب بسرعة

جلب الحبيب بسرعة 


بسم الله بدينا 

وعلى النبي صلينا.
هذه الشمعة يالله عطاتهاني خالتي جابتها على واحد الشوافة وكتحلف أنا نتيجتها واعرة.كديرها لصاحبها ماتجي تسالي الشمعة حتاكتلقاه حدا الدار يحوم ويعيط يقولها غير طلي نشوفك،بغيت نعرف آش دايرا ليا.ومبغيتش نبخل عليكم قلت نجربها أنا وخواتاتي.سمحولي كثرت عليكم في الهضرة.

المهم غتخدي شمعة عادية ديال عشرة دريال ،وتخدي فنيتة جديدة لي بحال ٱبرة وهي صغيرة وعندها راس مكور شوية ماشي لي فيهم بلاستيك بألوان.وغتكتبي بيها.
سلبة وجلبت من عقلك يافلان ولد فلانة سلبتك عقلك حتى خرجت لي جنية قالت لي آش بغيتي يا بنت الدنيا شربيل ولا سبنية بغيتلك مكونة بنت مكون الساكنة بين المنصبة والكانون إلي كانت فلان ولد فلانة وفلانة بنت فلانة يكون يكون يتخطف عقله وتجيبوه لي.
مين تكملي الكتابة رشكي لفنيتة في الشمعة من التحت و شعليها.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

جلب الحبيب بسرعة جلب الحبيب بسرعة جلب الحبيب بسرعةجلب الحبيب بسرعة جلب الحبيب بسرعةجلب الحبيب بسرعة جلب الحبيب بسرعةجلب الحبيب بسرعة جلب الحبيب بسرعةجلب الحبيب بسرعة جلب الحبيب بسرعة جلب الحبيب بسرعة جلب الحبيب بسرعةجلب الحبيب بسرعة جلب الحبيب بسرعةجلب الحبيب بسرعة جلب الحبيب بسرعةجلب الحبيب بسرعة جلب الحبيب بسرعةجلب الحبيب بسرعة جلب الحبيب بسرعة جلب الحبيب بسرعة جلب الحبيب بسرعةجلب الحبيب بسرعة جلب الحبيب بسرعةجلب الحبيب بسرعة جلب الحبيب بسرعةجلب الحبيب بسرعة جلب الحبيب بسرعةجلب الحبيب بسرعة جلب الحبيب بسرعة جلب الحبيب بسرعة جلب الحبيب بسرعةجلب الحبيب بسرعة جلب الحبيب بسرعةجلب الحبيب بسرعة جلب الحبيب بسرعةجلب الحبيب بسرعة جلب الحبيب بسرعةجلب الحبيب بسرعة جلب الحبيب بسرعة جلب الحبيب بسرعة جلب الحبيب بسرعةجلب الحبيب بسرعة جلب الحبيب بسرعةجلب الحبيب بسرعة جلب الحبيب بسرعةجلب الحبيب بسرعة جلب الحبيب بسرعةجلب الحبيب بسرعة جلب الحبيب بسرعة جلب الحبيب بسرعة جلب الحبيب بسرعةجلب الحبيب بسرعة جلب الحبيب بسرعةجلب الحبيب بسرعة جلب الحبيب بسرعةجلب الحبيب بسرعة جلب الحبيب بسرعة


تعليقات

  1. شكرا شيخى الفاضل
    أسئل الله أن يعينك
    واتمنى مساعدتك فى موضوع للتهييج
    تهييج النساء للزواج
    او جلب الحبيب للجماع
    وشكرااااااااااااااااااااااااااا

    ردحذف

إرسال تعليق

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

جلب النساء للجنس

جلب وتهيج النساء بالنظر